Back to the list

قررت بدأ عملك الخاص؟ أربعة تطبيقات لا يجب ان تتجاهلها 

هذه الأيام يوجد تطبيقات لكل شيء حتى أنه يوجد تطبيقات تجعل بدء الأعمال التجارية من الهاتف الذكي أسهل من أي وقت مضى. من صياغة خطة عمل والحصول على تمويل وإدارة العمل إلى توسيع نطاق عملك ليصبح على الصعيد العالمي، يمكن لهذه التطبيقات الأربعة مساعدتك في بدء العمل والمضي قدماً فيه، كل ذلك من خلال جهاز صغير في جيبك! 



:أنشأ خطة العمل



 كما هو معلوم فإنشاء خطة العمل هو أول احتياجات العمل. قوالب خطة الأعمال يمكن أن تستغرق ما يصل إلى أربع ساعات أو أكثر مليئة بالجهد والتشتت، ولكن بفضل تطبيقات مجانية شارك في تصميمها خبراء إداريون متميزون وبواجهات مرتبة مريحة وسهلة الاستخدام مثل تطبيق 5min Business Plan تستطيع إنشاء خطة عمل متينة في أقل من عشر دقائق، مباشرة من الهاتف الذكي خاصتك.



:احصل على التمويل



بمجرد الانتهاء من خطتك على الورق تحتاج إلى المال لوضع أفكارك في العمل.قد تضطر إلى ملء قائمة معلومات طويلة في أحد البنوك، وأن تحصل على ضمانات، ووقت وجهد للحصول على تمويل. لكن ومن خلال هذا التطبيق IABOHأصبحت العملية أسهل بكثير بحيث تستطيع من خلاله الحصول على أحدث التوجيهات والنصائح والرؤى من كبار المستثمرين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم، يُمكّن من ربط أصحاب المشاريع الطموحين مع ممولين ذوي خبرة ويعرض لك قائمة مع المستثمرين حول العالم بإمكانك التواصل معهم وعرض احتياجاتك عليهم.



:ابق منظماً



لإدارة العلاقات بطريقة أكثر ذكاءً (البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية والاجتماعات والملاحظات والمتابعة والأمور الاجتماعية). كل شيء عن الناس الذين تعرفهم في مكان واحد، يعلم ما هو المهم بالنسبة لك ويذكّرك بالأشياء عندما تنساها وكذلك بمواعيد التنفيذ، في متناول اليد كل هذا وأكثر تجدوه في تطبيق Cloze بحيث أنه تلقائياً يتتبع البريد الإلكتروني الخاص بك، والمكالمات الهاتفية والاجتماعات والوثائق، لينكدن، الفيسبوك وتويتر. وكل شيء من العشرات من الخدمات الأخرى. وينظمه لك عن (طريق الاتصال، شركة، اجتماع، الخ) دون أن ترهق نفسك في مثل هذه الأمور. 



:ابق على تواصل عالمياً 



 تسعى الشركات لتواصل عالمياً مع العملاء من كافة أنحاء العالم، لكن في الكثير من الأحياء نتعرض لمعيقات اللغة حيث يصعب علينا فهم الطرف الآخر، تلجأ بعض الشركات لاستخدام ترجمة جوجل ولكن ذلك غالباً ما يؤدي إلى إحراجات وسوء فهم

.Stepes : هو تطبيق رائع سوف يساعدك في الترجمة الفورية لأي لغة في غضون دقائق.ببساطة حمِّل التطبيق، وبكبسة زر واحدة يمكنك عرض المترجمين القريبين منك على الخريطة للاتصال بهم على الفور والتعامل معهم، سواء كنت سائح، منظم، مسافر، مدير الأعمال، التطبيق يضمن لك ترجمة عالية الجودة متوفرة في أي مكان وزمان.



 المصدر: 

https://www.entrepreneur.com/article/277460